ماسكارا ماسكارا ألياف للرموش الاصطناعية. اكتشفي ماسكارا ماسكارا ألياف للرموش الاصطناعية مع برايمر زيادة الحجم الأسود الذي يكثّف من كل رمش للحصول على حجم فائق.
L’Oréal Paris
    AR
الإقفال
Current site: website_MasterMENA_LB_AR
Database: web
Content start path: /sitecore/content/MasterMENA
Home node: /sitecore/content/MasterMENA/home
Language: Arabic (Lebanon) : العربية (لبنان)
Index : mastermena_web_index
InstanceInfo configuration: Complete
InstanceInfo site: Complete;
ماسكارا الياف للرموش الاصطناعية 1 اسود

ماسكارا ألياف للرموش الاصطناعية

وداعًا للرموش الاصطناعية. وداعًا لتطويل الرموش. ماسكارا تحتوي على ألياف فقط. استمتعي بإطلالة تدوم مع ماسكارا الرموش التي تضاهي الرموش الاصطناعية.

نقدم لكِ ماسكارا ألياف للرموش الاصطناعية لتستمتعي بإطلالة رموش رائعة تضاهي الرموش الاصطناعية بدلاً من المعاناة من الرموش الاصطناعية أو تطويل الرموش. واحصلي على رموش بالغة الطول والحجم وإمكانية التكوين.

1 أسود

المكاسب

المكونات

الابتكار

تحتوي ماسكارا ألياف للرموش الاصطناعية على تركيبة ثنائية بخطوتين. الخطوة الأولى هي برايمر أسود لزيادة الحجم يكثّف من كل رمش للحصول على رموش ذات حجم كبير. والخطوة الثانية تتضمّن أليافًا لتطويل الرموش غنيّة بالألياف لأكثر من 20 مرّة (بالمقارنة مع ماسكارا سوبر ستار أوريجينال ) لتحصلي على رموش طويلة للغاية. وتبدو الرموش مرفوعة وطويلة لتحصلي على إطلالة رموش دراماتيكية. 1. إطلالة رموش طبيعية: أضيفي طبقة واحدة من البرايمر ثم طبقة من الألياف 2. إطلالة رموش كثيفة جدًا: أعيدي الاستخدام واضغطي الألياف نحو الرموش للحصول على مزيد من الحجم.

المستجدات

#message

تسوّقي للحصول على هذه الإطلالة الآن